12‏/11‏/2015

فيسبوك يأمر موظفيه بترك اجهزة ايفون واستخدام اجهزة الاندرويد !



المعركة بين نظامي الاندرويد و الـ iOS ليست فقط في سوق الانظمة، انما هناك العديد من اصحاب الشركات، قرروا استخدام واحد من هذه الانظمة.

حيث قامت ادارة فيسبوك بإخبار موظفيها بترك اجهزة الايفون، وضرورة استخدام الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، لما في ذلك من مزايا عائدة على المستخدمين.

حيث من المعروف ان معظم العاملين في شركة فيسبوك يستخدمون اجهزة الايفون، لذلك قررت ادارة الشركة بتبديل اجهزة الايفون، باجهزة تعمل بنظام الاندرويد من اجل تحسين التطبيقات التي تعمل بنظام الاندرويد.

ولعل الحديث عن ذلك ظهر في اول مقابلة للمسؤول عن منتجات فيسبوك "كريس كوكس" - على ان موظفي الشركة سينتقلون من العمل بأجهزة الايفون، الى الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.

ولعل السبب ببساطة هو كما تعتقد ادارة فيسبوك الى ان نظام اندرويد يحتل اكبر نسبة في سوق انظمة التشغيل للهواتف المحمولة من نظام iOs.

لماذا فيسبوك سوف تقوم بالتركيز على الاندرويد ؟

لان انظمة التشغيل التي تعمل على ايفون حققت نجاح اكثر في الدول المتقدمة، وذلك بسبب المميزات التي تمنحها لهم، ولكن العديد من الشركات الناشئة يعتمدون على الاندرويد في عملهم، لذلك قامت فيسبوك بالتركيز بقوة على منصة الهواتف المحمولة اندرويد.


0 coments

إرسال تعليق

اترك تعليق مناسب !