11‏/12‏/2015

اسباب للنجاح لا تتركها ! عادات يفعلها الناجحون


السؤال الذي يدور في عقل كل شآب عصآمي، يوّد البدء في رحلته في هذه الحياة ؟ كيف أنجح ؟ كيف أصبح انسان ناجح ؟ كيف اكون غنينا ؟

إليك نصآئح لكي تصبح ناجحاً، وغنيا !

عادات يمارسها الاغنياء - كانت سبب في نجاحهم !


لا يضيعون الكثير من وقتهم في اليوم في التفكير عن ماذا سوف يأكلون ! وعن ماذا سوف نرتدي اليوم للعمل، حيث يقال : إن مارك زوكربيرغ - مؤسس موقع فيسبوك - يرتدي تيشيرت من نوع واحد وبلون واحد، كذلك الحال مع ستيف جوبز.

عملية تصفح البريد الالكتروني تعد مهمة جدا، ولكن بالنسبة للعصاميين ! تعد ليست من اهم الاولويات التي يقومون بها، ويستغلون فترة بداية اليوم من اجل البدء بالاعمال الاكثر أهمية، وذات قيمة اكبر.

يستيقظ العصاميون مبكراً من اجل الحصول على وقت اكثر في يومهم، حيث تبلغ ساعات معدل العمل العادية للإنسان العادي ما يقارب 40 ساعة اسبوعياً، وذلك بخلاف الشخص العصامي المبدع، الذي يعمل لمدة تصل اكثر من 90 ساعة اسبوعيا.

الشخص العصامي - يتعلم بإستمرار، ويقرأ بشكل مستمر كحد ادنى نصف ساعة على الاقل، علاوة على ذلك، فهم يقومون بتنفيذ ما يفعلونه.

الشخص العصامي يضع اهداف نصب عينيه تكون قابلة للتحقيق، على سبيل المثال، رفع مستوى دخلك الشهري بنسبة 20%، لا تُحبط نفسك بوضع اهداف خيالية على سبيل المثال " أريد أن اكون اغنى رجل في هذا العالم " فهذه من الاهداف المُحبطة والغير قابلة حتى للتحقيق.
يُقال أن الشخص العصامي لا يضيع وقته بمشاهدة التلفاز، ويستغلون اوقات فراغهم بممارسة الرياضة، والتواصل مع العديد من الاشخاص من اجل بناء علاقات جديدة.

ينفق العصاميون اموالهم بشكل دقيق، ولأهداف مرسومة، حيث يقومون بتقسيم نسبة الدخل على البيت والعمل والاستثمار.




0 coments

إرسال تعليق

اترك تعليق مناسب !