06‏/02‏/2016

شركة سبيد كليك - تنبيه هام قبل الاشتراك بها speed click


شعار شركة سبيد كليك
في هذا الموضوع سوف تتعرف على كل شيء عن شركة سبيد كليك ،حيث سأعرض في الموضوع تجربتي مع هذه الشركة، وكل شيء يختص بشركة سبيد كليك

سبيد كليك - speed click - هي احدى الشركات المزودة لخدمة الانترنت، ومعتمدة لدى شركة الاتصالات الفلسطينية، الموضوع سيكون مفيد لكل مشترك لدى سبيد كليك، او اي مشترك جديد، ينوي الاشتراك لدى سبيد كليك.

لننطلق ! - ما لا تعرفه عن سبيد كليك !


تقييم أحد مشتركي سبيد كليك على صفحتهم الرسمية على فيسبوك
اولاً : خدمة الدعم الفني السيئة جداً.
حيث من واقع تجربتي مع الدعم الفني الخاص بشركة سبيد كليك، تبين ان الدعم الفني سيء جداً، وليس لديه خبرة في ادارة ابسط المشكلة الصغيرة، فأكثر ما يمكن اخبارك به هو اعادة تشغيل الراوتر، او اعادة برمجة الاعدادات، وإن حدث ذلك مع مستخدم قليل الخبرة فإنه سيقع بمشكلة اعادة برمجة الراوتر مرة اخرى، علاوة على النغمة الموسيقية المملة الدائمة في كل مكالمة للدعم الفني.

بالاضافة الى ذلك، فالدعم الفني غير متوفر بشكل دائم كباقي الشركات الرائدة في هذا المجال.

ثانياً : تجسس سبيد كليك على مشتركيها.
في إحدى المكالمات التي اجريتها مع موظف الدعم الفني الخاص بشركة سبيد كليك، حيث قمت بالسؤال عن سبب تعطل الخدمة بالامس في وقت متأخر ؟
فأخبرني ان الاتصال كان فعال طيلة الليلة، وقام بتزويدي بأسماء المواقع والصفحات التي قمت بتصفحها مؤخراً [ عناويين Url ]، فإن دل ذلك على شي، فهو قدرة شركة سبيد كليك على تتبع وتعقب كافة الصفحات التي تقوم بتصفحها، وهذا ينتهك الخصوصية.

ثالثاً : شركة سبيد كليك لا تقدم خدمات مجانية لمشتركيها.
على مدار اكثر من عام كوّني مستخدم وعميل دائم لدى شركة سبيد كليك، لم أستفد مطلقاً من اي خدمة مجانية تقدمها سبيد كليك.
وحدث ذلك مؤخراً، حينما طلبت تمديد فترة اشتراكِ لحين دفع الاشتراك مرة اخرى !
اصابتني الدهشة عندما تم اخباري ان فترة اشتراكك التي تم تمديدها تمت اضافتها زيادة على الفاتورة [ بمعنى انه تم مضاعفة الفاتورة بنسبة 1/4، من قيمة الفاتورة الاصلية ].

رابعاً : موظفة المالية الغير مبالية بمشتركي سبيد كليك !
مؤخراً عندما طلبت الاستفسار عن قيمة الفاتورة الخاصة بي، وعن سبب رفع قيمة الفاتورة بدون اي طلب خدمة ! حينها لم ألقى تجاوب من قبل موظفة المالية، فقررت رفع شكوى لدى الادارة فعند سؤالي لها عن اسمها رفضت ذلك، للعلم : موظفي الشركات يجب عليهم ان يبادروا بالتعريف عن اسمائهم للمشتركين.
احد مشتركي سبيد كليك يشتكي من العروض المزيفة التي تقدمها الشركة
خامساً : شركة سبيد كليك عديمة العروض مقارنة بالشركات الاخرى. حضارة - مدى - نت ستريم
في الواقع، لا تقدم شركة سبيد كليك اي عروض مغرية لمشتركيها الحاليين، حتى قسم المبيعات لا يتكلف بالاتصال وابلاغ المشتركين بخصوص اي حملات جديدة، وفي نفس الوقت، تقوم العديد من الشركات المنافسة لشركة سبيدكليك بالتواصل معنا مع عرض الكثير من التخفيضات ويمميزات تفوق سبيد كليك !.

الموضوع تمت كتابته من واقع تجربة خاصة مع هذه الشركة، وأعدكم بتقرير مفصل عن باقي الشركات، حيث سأقوم بتجريبها واحدة تلو الاخرى، +محمد زوكربيرج 


0 coments

إرسال تعليق

اترك تعليق مناسب !