22‏/02‏/2016

تحديثات تطبيقات ويندوز 10 - البريد والتقويم من مايكروسوفت


تحديثات تطبيقات ويندوز 10 - البريد والتقويم من مايكروسوفت
قامت مايكروسوفت مؤخراً بإصدار العديد من التحديثات لنظام ويندوز 10، والتي كان من ابرزها تطبيقي البريد الالكتروني وتطبيق التقويم، ولكن كعادة بعض الشركات، لم تخبر الشركة بما هو الجديد في التحديث الاخير.

تلقى مستخدمي ويندوز 10 العديد من التحديثات لكل من برنامج البريد الالكتروني وتطبيق التقويم، وفي نفس السياق، تلقى تطبيق OneNote تحديث متأخر في نهاية الاسبوع.

بالتأكيد، التحديثات اصبحت متاحة للمستخدمين وقت صدورها، ولكن اكثر من يُشعر المستخدمين بالاحباط، هو عدم قدرتهم على معرفة التغييرات التي تطرأ على التطبيقات، خاصة ان مايكرسوفت تطلق التحديثات في اوقات منتظمة.

حيث تسعى مايكروسوفت لإصدار التحديثات بإنتظام من اجل تحسين الاداء ومحاولة اصلاح بعض الاخطاء التي يتم الابلاغ عنها من قبل مستخدمي ويندوز 10.

منذ انطلاق ويندوز 10 نسخة تجريبية - للمعاينة - تلقى تطبيق البريد الالكتروني، وتطبيق التقويم العديد من التحسينات التي ساهمت في نهاية الامر في تحسين العديد من الجوانب في هذه التطبيقات.

كما جرت العادة، يمكنك الحصول على التحديثات التي تجريها مايكرسوفت بإنتظام لويندوز 10 من خلال متجر تطبيقات ويندوز 10، كما يمكنك التحقق يدوياً للتحديثات من خلال " التنزيلات والتحديثات" في متجر ويندوز.

المصدر : 1


0 coments

إرسال تعليق

اترك تعليق مناسب !