02‏/04‏/2016

تحميل برنامج تشغيل الفيديو والصوت مجانا PlayPad 2.05


صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

تحميل برنامج تشغيل الفيديو والصوت مجانا PlayPad 2.05
تحميل برنامج تشغيل الفيديو والصوت مجانا PlayPad 2.05

 Download Now  

وصف البرنامج

تحميل برنامج تشغيل الفيديو والصوت مجانا PlayPad 2.05.


تعد برامج تشغيل الوسائط احد اهم المطالب لمستخدمي اجهزة الكمبيوتر، خصوصاً في الوقت الذي كثرت فيه هذه النوعية من البرامج، واليوم انتم مع برنامج جديد PlayPad.

حيث يعد برنامج PlayPad احد افضل البرامج الذي من خلاله سوف تكون قادر على تشغيل اكثر الصيغ والامتدادات لملفات الاغاني والفيديو بسهولة، رغم بساطة البرنامج.

كما يعد برنامج بلاي باد خفيف جداً اضافة الى انه يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة جداً، ومع ذلك فهو قادر على تشغيل مُعظم صيغ الفيديو والصوت بكفاءة عالية.

تم تصميم برنامج بلاي باد ليكون واحد من اقوى البرامج التي تعمل بهذا المجال، خصوصاً انه يتمتع بواجهة ضيقة وبسيطة جداً، الامر الذي يجعل من السهل لك ادارة البرنامج وانشاء قوائم تشغيلية بسهولة.

كما هو متوقع من برنامج بلاي باد، يعمل بكفاءة عالية مع العديد من الصيغ والامتدادات مثل : MKV, FLV, MP4, AVI, SWF, MOV, WMV and VOB اضافة الى MP3 و FLAC، M4A و OGG.

برنامج بلاي باد مرفق بالعديد من المميزات التي سوف تكون قادر على اكتشافها اثناء فترة الاستخدام، مثل انشاء قوائم تشغيلية، وانشاء واجهة توضيحية تعمل مع مستويات ترددات الصوت.

ويمكن القول ان برنامج بلاي باد واحد كباقي برامج تشغيل الصوت والفيديو التي تدعم معظم صيغ الصوت والفيديو، اضافة الى كونه مرفق بواجهة مستخدم بسيطة جداً.

Enjoy the media files on your computer with the help of this streamlined player that comes with extensive support for the most common audio and video formats out there

The difference between audio and video players has become less evident in recent years, so that most of us probably don't even think about the fact that we are probably using a media player as we speak.

Created to provide you with a clutter-free and efficient environment for playing both your videos and audio files, PlayPad is a lightweight and efficient media player.

معلومات البرنامج

Developer
 NCH Software
license
Freeware
Rate
4 Stars
الناشر @محمد زوكربيرج


0 coments

إرسال تعليق

اترك تعليق مناسب !