09‏/05‏/2016

المنزل الذكي قادم لمستخدمي ايفون مع iOS 10 الجديد !


المنزل الذكي قادم لمستخدمي ايفون مع iOS 10 الجديد !


تطبيق المنزل الذكي HomeKit هو واحد من ابرز التطبيقات التي تسعى ابل لإبراز الستار عنها في المستقبل القريب للاصدار الجديد من iOS 10.

كل شيء ممكن الحصول في عصر التكنولوجيا والتطور العلمي الهائل، وكذلك الحال أبل تسعى للحفاظ على وتيرة هذا التطور على وجه الخصوص لمستخدمي اجهزة الهواتف الذكية الخاصة بهم.

حيث تسعى أبل من خلال نظام iOS 10 الجديدة السماح لمستخدميها بالتحكم بشكل افضل في العالم الذكي.

كشف احد موظفي امازون - موظف سابق لدى أبل - ان ابل تسعى من خلال الجيل الجديد ل iOS 10 من اجل جعل تكامل تام في النسخ القادمة مع نسخة تطبيق المنزل الذكي هوم كيت على الرغم من العديد من الصعوبات في هذا الصدد.

وتطرق قائلاً عملت في مجال التسويق لدى أبل، وقمنا باختبار وتجربة العديد من الاجهزة الذكية المتكاملة مع HomeKit لنظام iOS الجديد.

هناك العديد من التطبيقات الفعالة والمجانية التي تعمل بشكل مميز مع العديد من الاجهزة، ولكن كالعادة المستقبل دائما للتطبيق الشهير HomeKit - من الموقع اسدال الستار عنه في الخريف القادم.

أبل لم تعلن رسمياً عن تطبيق المنزل الذكي ولكن على أي حال ان كانت هذه الاخبار كاذبة، فأقصى ما يمكن لـ أبل فعله هو استخدام التطبيق الخاص بها homekit.

تطبيق المنزل الذكي تم اطلاقه لأول مرة عام  أيلول/سبتمبر 2014 وكان الهدف من التطبيق الوصول الى حد اقصى من الاستفادة من التكنولوجيا العالمية من خلال توظيف الاجهزة الذكية لأفضل اداء.



0 coments

إرسال تعليق

اترك تعليق مناسب !