04‏/06‏/2016

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات AVG مجانا AVG Antivirus Free 16.81.7639


صورة / لقطة شاشة عن البرنامج



تحميل برنامج مكافحة الفيروسات AVG مجانا AVG Antivirus Free 16.81.7639

وصف البرنامج

تحميل برنامج اي في جي انتي فيروس avg antivirus مجانا.


برنامج انتي فيروس AVG Antivirus Free واحد من اقوى برامج مكافحة الفيروسات الذي يمكنك الاعتماد عليه لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد الثغرات والفيروسات - اضافة الى حماية البريد الالكتروني، وهويتك على الانترنت، وتكوين جلسة تصفح آمنة.

عملية تثبيت البرنامج بسيطة وسهلة جداً، ولكن يرجى الانتباه الى عملية التثبيت الافتراضية سيقوم البرنامج من خلالها بتثبيت كل شي بشكل افتراضي، وكذلك الحال، سيكون بإمكانك تثبيت البرنامج من خلال حزمة التثبيت المخصصة من اجل استبعاد العديد من العناصر التي لا حاجة لك بها.

واجهة برنامج AVG بسيطة جداً، مع احتوائه على العديد من الازرار المنظمة جداً، وفي الواقع يعتمد ستايل ومظهر برنامج اي في جي على ويندوز 8.

يقوم برنامج اي في جي بالعديد من الوظائف، لعل ابرزها البحث الشامل والتام عن برامج مكافحة الفيروسات، حيث يستطيع البرنامج الكشف عن الفيروسات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك اينما كان وجودها، بغض النظر كون الملف مخفي او ظاهر، فضلاً عن سرعة انجاز العمليات.

كذلك الحال، يمكنك اجراء عملية فحص مخصصة عن ملفات او محركات اقراص يمكنك تحديدها، اضافة الى امكانية فحص وتنظيف الفيروسات من محركات الاقراص القابلة للازالة، واكثر من ذلك، يمكنك جدولة عملية الفحص من اجل ابقاء جهاز الكمبيوتر ضمن حماية مستمرة.

يعمل برنامج AVG على تأمين حماية تصفح الانترنت، اضافة الى تأمين البريد الالكتروني الخاص بك الوارد والصادر من التهديدات المزعجة، فالبرنامج يدعم كل من بروتوكولات POP3 و SMTP و IMAP.

وفي المجمل، يمكن القول ان برنامج مكافحة الفيروسات AVG Antivirus Free واحد من البرمجيات الموثوقة المجانية التي يمكنك استخدامها من اجل ابقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ضمن حماية اقوى، وينصح بالاطلاع على احدث نسخة تعريفات من برنامج AVG Antivirus Free من اجل حماية مستمرة.

يعمل البرنامج بكفاءة عالية مع ويندوز - Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit.

معلومات البرنامج

Developer
 AVG Technologies
license
AD-SUPPORTED
Rate
4 Stars
الناشر @محمد زوكربيرج


0 coments

إرسال تعليق

اترك تعليق مناسب !