09‏/06‏/2016

مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لتطبيق ون درايف لويندوز 10




مايكروسوفت تطلق تحديث جديد لتطبيق ون درايف لويندوز 10.


اعلنت مؤخراً مايكروسوفت عن تحديث تطبيق ون درايف لمستخدمي نظام iOS لاجهزة الايفون والاي باد، ويمكنك الحصول عليه بشكل سلس من خلال المتجر، كذلك الحال، اعلنت مايكروسوفت مؤخراً ايضاً عن وجود تحديثات وتغييرات جديدة لتطبيق ون درايف لمستخدمي نظام ويندوز 10.

على غرار iOS، قامت مايكروسوفت بالسماح لمستخدميها بالوصول الى احدث اصدار لخدمة التخزين السحابي "ون درايف" الجديد، لكن بنفس المظهر والمميزات، لمختلف المنصات [ اجهزة الكمبيوتر - الهواتف الذكية ].

في الواقع، مايكروسوفت لم تقم بإحداث اي تغيير في المظهر الجيد الخاص بأخر نسخة لخدمة التخزين السحابي ون درايف، ولكن ما حظي بالتركيز، هو اصلاحات الاخطاء، وتحسين الاداء، لذلك، ينصح لمستخدمي ويندوز 10 بالحصول على اخر اصدار.

تطبيق ون درايف العالمي يعتبر حديث بالنسبة لمستخدمي ويندوز 10، حيث يوفر لك خدمة المزامنة الكاملة لكافة ملفاتك بسهولة، وتعد هذه الخدمة واحدة من اهم الخدمات بالنسبة للانظمة الجديد كـ ويندوز10.

مع ذلك، يسمح لك التطبيق بتصفح جميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دون تحميل للملفات الا بإذنك.

ما هو مهم معرفته حول نسخة ون درايف، ان التطبيق يعمل بشكل تام على نسخة ويندوز 10 build 10586.318 والاحدث، لذا، ان كنت من مستخدمي الاصدارات القديمة، لن تتمكن من تثبيت البرنامج، لذا ينصح بتثبيت اخر اصدار منه.

مصادر : 1


0 coments

إرسال تعليق

اترك تعليق مناسب !