11‏/10‏/2016

تحميل برنامج تسجيل المحادثات على سكاي بي Evaer 1.6.6.15


صورة / لقطة شاشة عن البرنامج

وصف البرنامج

يمنحك برنامج Evaer القدر على تسجيل محادثات سكاي بي بسهولة وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال استخداه هذا البرنامج البسيط.


يعد برنامج سكاي بي واحد من اشهر البرامج التي تبقيك على الاتصال مع الاصدقاء والعائلة، عبر ميزة الاتصال الصوتي، او من خلال المكالمات المرئية بسهولة حول العالم.

بالتأكيد، ربما تريد تسجيل مكالماتك الصوتية او دردشة الفيديو التي يتم اجرائها بشكل مستمر مع هؤلاء الاشخاص، لذلك برنامج Evaer صمم خصوصاً لهذا الغرض، حيث يستطيع البرنامج تصوير وتسجيل كافة مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية التي يتم اجراؤها عبر سكاي بي وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدقة عالية جداً HD في حال كانت الكاميراً تدعم ذلك.

يمكنك من خلال برنامج تسجيل مكالمات السكاي بي تسجيل كلا النوعين من المكالمات : المكالمات المرئية - اضافة الى المكالمات الصوتية.

سيكون البرنامج متاح للاستخدام فور الانتهاء من عملية التثبيت.

فور تشغيل البرنامج، لا ننصح على الاطلاق العبث والتعديل على الاعدادات الخاصة بالبرنامج، لان ذلك غير ضروري، كل ما عليك فعله هو السماح للتطبيق بالعمل عبر سكاي بي من خلال إعلام البرنامج ان برنامج Evaer هو برنامج آمن ولا يشكل اي خطر، وسيتطلب ذلك تسجيل الدخول الى حسابك من اجل البدء بالتسجيل.

كل ما عليك فعله، هو البدء بالاتصال مع اي شخص موجود داخل قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ومن ثم بعد ذلك، إنقر على زر "تسجيل" داخل البرنامج.

بالاعتماد على اداء المساحة التخزينية الخاص بك، البرنامج لديه القدر على التسجيل في الوضع " كاميرا " فقط أي ملفات فيديو، كما يستطيع البرنامج كذلك الحال التسجيل في وضع " الصوت"، والاكثر من ذلك ان البرنامج لديه القدرة على التسجيل في كلا الوضعين معاً " ملف صوت + فيديو " معاً.

اضافة الى ذلك، سيكون بإمكانك تحديث مكان الملف المخرج، اضافة الى الامتداد المناسب الذي تود حفظه.

في الواقع، البرنامج يركز بشكل كبير على حفظ الملفات بأعلى جودة ممكنة، من اجل اداء افضل.

في النهاية، نعتقد ان البرنامج مهم جداً للعديد من الاشخاص من اجل حفظ المكالمات والمحادثات من اجل ابقائها وحفظها في الذاكرة وتشغيلها في وقت لاحق.


معلومات البرنامج

Developer
 evaer.com
license
Demo / $19.95
Rate
4 Stars
الناشر - محمد زوكربيرج


0 coments

إرسال تعليق

اترك تعليق مناسب !