14‏/11‏/2016

مايكروسوفت تعلن عن فيجوال ستوديو لنظام ماك



رسمياُ - مايكروسوفت تعلن عن برنامج فيجوال ستوديو لنظام ماك.


اعلنت مايكروسوفت رسمياً عن اصدار برنامج فيجوال ستوديو لنظام ماك بشكل رسمي، وانها ستقدمه في 16 نوفيمبر من الشهر الجاري من خلال حلقة وصل عبر الفيديو كونفيرنس يهدف لربط مستخدمي ابل مع زملاء العمل لنظام الويندوز.

تم تصميم برنامج فيجوال ستوديو خصوصاً ليعمل على نظام ماك ( macOS ) وهو مطابق تماماً لنسخ فيجوال الموجودة على نظام ويندوز، لذلك، اولئك المستخدمون الذين قاموا بتجربة برنامج فيجوال ستوديو على نظام ويندوز من قبل لن يجدوا اي من الاختلاف بين نظامي ماك وويندوز.

يمكن القول ان برنامج فيجوال ستوديو هو الحل المناسب للمستخدمين، اضافة لذلك، فالبرنامج يأتي مرفق مع فيجوال ستوديو كود ضمن نفس الحزمة التي يمتلكها البرنامج، تماما كما هو الحال في ويندوز.

الموائمة واحدة من اهم السمات التي تسعى مايكروسوفت من اجلها وتركز عليها بشكل ملحوظ، مع ذلك، فالتطبيق الجديد هذا لن يدعم جميع مشاريع فيجوال ستوديو، فقط يدعم الشائعة والمستخدمة بكثرة في العمل، لذلك، في حال كنت تملك فريق من الاعضاء يعمل على كل النظامين، سيكون من الافضل مشاركة المشروع عبر النظام الاخر دون الحاجة الى تحويل او تعديل [ حسب شرح مايكروسوفت ] .

التطبيق الجديد للماك يأتي تماماً مرفق بكافة المواصفات الموجودة بالويندوز، لك تلك المقدمة الطويلة للميزات من اجل اعطائك نظرة عن النسخة الجديدة للبرنامج ومدى توافقها مع عملك، وكل شيء سيتم مناقشته غداً عبر مايكروسوفت وسنبقيكم على اطلاع بخصوص هذا المؤتمر.



0 coments

إرسال تعليق

اترك تعليق مناسب !